أفضل كريم للعناية بالبشرة ضد الشيخوخة Physio Radiance







Physio Radiance
قم بتنشيط خلايا جلدك

زد من مستوى تألق بشرتك مع الحد من علامات الشيخوخة الظاهرة عن طريق استخدام مجموعتنا الخاصة من المنتجات الثورية للعناية بالبشرة ضد الشيخوخة. لتحقيق أفضل النتائج، استخدم برنامج سريع وسهل مكون من أربع خطوات لمجموعة Physio Radiance للعناية بالبشرة كل يوم، وذلك ملاحظة الفارق الإيجابي بعد مرور 3-4 أسابيع فقط من العلاج.

‏Comfort Emulsion Cleanser

يحتوي هذا المنظف الكريمي على أس الهيدروجين المعادل للدموع، ويتحول إلى مستحلب مباشرةً عند ملامسته بشرة رطبة. ستحصل بشرتك على النظافة، والنعومة، والنضارة، وسيتحسن مظهر بشرتك في ثوانٍ معدودة.

‏Remineralising Toner Lotion

هذا الغسول خالٍ تمامًا من الكحول، ويمنحك الإحساس بالنضارة، ويلعب دورًا في تلطيف الجلد بالمعادن. تم تصميمه لإعداد البشرة لتلقي المزيد من العلاج، ويلطف الوجه، ويُعد مكملاً مثاليًا لمستحلب التنعيم.

‏Extreme Anti-Oxidant Serum

مع التركيز العالي للمكونات القوية والنشطة المضادة للشيخوخة، يمنح منتج العناية المركز هذا بشرتك قوة التحمل والكثافة.

‏Radiance Enhancer Day & Night Fluid

يُشكِّل هذا السائل الصافي، والخفيف، والحريري حجابًا واقيًا يحمي بشرتك طوال الليل والنهار.




المفهوم الكامن وراء علم الفسيولوجيا

استنادًا إلى قدرة الجسم الهائلة على التنظيم، والتجديد، والتعويض ذاتيًا، تعتمد منتجات Physio Radiance على فهم عميق لفسيولوجية الجسم وتحسين آلياته الفسيولوجية. وبدلاً من الاعتماد على أنشطة التعويض الصناعية قصيرة الأجل التي غالبًا ما تترك آثارًا مدمرة على الجسم، تستخدم منتجات Physio Radiance وظائف الجسم الذاتية من أجل استثارة التجديد الطبيعي للجلد.

الإكتشاف الجديد لمنتج  Physio Radiance

" أعطِ الرجل سمكة فبذلك تطعمه ليوم؛ ولكن إذا علمته كيف يصطاد السمك فإنك تطعمه لمدى حياته".
الفيلسوف الصيني لاو تسو

يعُّد منتج Physio Radiance ذو طفرة علمية وتكنولوجية تساعد الجلد بالإعتماد على نفسه في التنظيم والتعويض. لذا يوفر منتج  Physio Radianceحلاً دائمًا للعناية بالبشرة وذلك عن طريق منح جلدك وخلاياه كل ما تحتاجه لتنشيط وتجديد نفسها.

تُعد مجموعة منتجاتPhysio Radiance  للعناية بالبشرة، بأنها خالية من مادة البارابين ومن المواد الحافظة، وتعد المجموعة الوحيدة التي تتميز بمواصفات عالية الجودة، بما في ذلك عدم تسببها للحساسية، وإمكانية استعمالها لكلا الجنسين، وكما تساعد على التنظيم، والتجديد والتعويض الذاتي لخلايا بشرتك. ومن خلال استخدام كمية قليلة من المنتج المضاد للتأكسد والذي يعمل على كل مستويات البشرة الثلاثة، فإنه يعيد الخصائص الأصلية للبشرة الشابة التي فُقدت بسبب الشيخوخة.






‏:ReplenisH-مركب تجديد مكون من ثلاث مستويات

‏Physio Radiance ReplenisH-  مركب فريد ومتعدد الوظائف يتألف من مكونات نشطة تعمل بكفاءة على جميع المستويات الثلاثة لفسيولوجية الجلد: مستوى الخلايا، والخلايا الداخلية، والعضوية.

أدت سنوات من الأبحاث المعملية إلى ظهور مجموعة مختارة من المكونات النشطة التي يحتوي عليها .ReplenisH-
  • مضاد فائق للأكسدة في الجلد: الهيدروجين السالب (H-)

    يُعد الهيدروجين السالب المادة المثالية المضادة للأكسدة وذلك بفضل حجمه، ويلعب دورًا مهمًا في أجسامنا؛ لأنه يعمل كحامل للطاقة ومادة مضادة للأكسدة على حد سواء في العديد من الأنظمة البيولوجية.

    يقوم الهيدروجين السالب H- بدورين أساسيين:

    - معزز لطاقة الخلايا
    تحتاج أجسامنا إلى الطاقة للقيام بالأعمال الروتينية. ويتطلب إنتاج طاقة الخلايا الكثير من الإلكترونات الاحتياطية. ويأتي الهيدروجين السالب كمعزز للطاقة للمساعدة عن طريق توفير الإلكترونات الاحتياطية اللازمة لتهدئة هذا التفاعل والعمل على استقراره وتحسينه.

    - كاسح للجذور الحرة
    تعمل الجذور الحرة على أكسدة الجزئيات والحمض النووي الريبي منقوص الأكسجين (DNA) في أجسامنا عن طريق سحب الإلكترونات منه لكي يصبح مستقرًا. ويتقدم عمر الجزئيات في هذه العملية، وقد تتحول أيضًا إلى جذور حرة عند فقدها الإلكترون. ويتدخل الهيدروجين السالب كمانح للإلكترون، مما يوفر إلكترونًا احتياطيًا لمعادلة هذه الجذور بسهولة دون أن تتحول ذاتيًا إلى جذور حرة.
     
  • استعادة الثبات: فيوكودان

    تم اكتشاف الطحالب البنية "فيكودان" في دراسة بحثية تناولت سكان جزيرة أوكيناوا باليابان، وهم يعيشون أعمارًا طويلة بشكل استثنائي. وهذه الطحالب غنية بالمكونات الغذائية وتتضمن خواصًا علاجية، ولا يوفر مستخلص الفيوكودان الطبيعي القوي والنشط الذي تحتوي عليه منتجات Physio Radiance مستويات عالية من الحماية ضد العدوى والجذور الحرة فقط، بل ويعزز أيضًا تركيب الكولاجين وتنشيط الأرومة الليفية وتحسين دوران الأوعية الدقيقة.
     
  • التلطيف: الكالسيوم

    يُعد الكالسيوم مُنشِّطًا ممتازًا لتماسك الخلايا، وينخفض بشكل طبيعي مع تقدم العمر. ويؤدي دورًا حيويًا في إعادة بناء البشرة من أجل إراحة البشرة وترطيبها بفعالية طوال اليوم.
     
  • الترطيب المتواصل: أكواكسيل

    يساعد أكواكسيل على توازن كافة أنظمة البشرة الطبيعية لزيادة الرطوبة، وتقليل مدخرات المياه، والحد من فقدان المياه، وحماية البشرة من العناصر الخارجية.
     
  • مرونة أعلى: ماتركسيل 3000

    يُعد ماتركسيل 3000 أفضل منشط أرومة ليفية، وبالتالي فهو يعزز تركيب الكولاجين والإيلاستِين.


تقنية حاصلة على براءة اختراع: الكبسلة المجهرية

تزعم بعض شركات العناية بالبشرة أن المنتجات التي تقدمها تحتوي على الهيدروجين السالب. ومع ذلك، تحتوي جميع منتجات العناية بالبشرة على المياه، ومن المعروف أن الهيدروجين السالب يتحايد تلقائيًا وبشكل ذاتي عند ملامسته المياه، ومن ثمَّ يفقد تأثيره.

ولمنع الاختلاط بين الماء والهيدروجين السالب، تستخدم منتجات Physio Radiance تقنية الكبسلة المجهرية الحاصلة على براءة اختراع، والتي تحمي الهيدروجين السالب في كرات رافضة للماء. عند الضغط على المضحة التي تم البحث عنها خصيصًا لمنتجات  Physio Radiance، يتم سحق الكرات الرافضة للماء، وبالتالي ينطلق الهيدروجين السالب في اللحظة الأخيرة قبل استخدامه على البشرة. ولذلك يتم استخدام الهيدروجين السالب دون تحلله. كما تحمي الزجاجة الخالية من الهواء المنتج من درجة الحرارة، والأكسدة، والضوء، والتلوث، مثل البكتيريا، والفيروسات، والفطريات.





لماذا منتجاتPhysio Radiance ؟
  • التنظيم، والتجديد، والتعويض الذاتي الأمثل
  • أعلى مستوى من العناية بالبشرة المضادة للحساسية
  • الطريقة الفريدة المؤلفة من ثلاث مستويات لـ ReplenisH- 
  • الهيدروجين السالب، مضاد فائق للأكسدة
  • مستخلص فيوكودان الخاص
  • تركيبة حاصلة على براءة اختراع لا يُستخدم فيها سوى المكونات والمستخلصات فائقة الجودة
  • تصميم زجاجة محكمة الغلق وفريدة وشفافة
  • ممارسات التصنيع الجيد (GMP) - تلبي منتجات Physio Radiance جميع متطلبات ممارسات التصنيع الجيد للتحكم في جودة المعمل
  • صُنعت في فرنسا

"هيبوالرجينيك" - العناية بالبشرة

هل يحتوي منتج العناية ببشرتك على المكونات التالية؟
  • بربنس (علاج سقوط الشعر)
  • الزيوت المعدنية، والبارافين، والبترولاتوم (فازلين)
  • سلفات لورييث الصوديوم (SLS) أو صوديوم لوريل أيتر سلفات (SLES)
  • كحول البنزيل
  • جلايكول الإيثيلين  (PEG)
  • التريكلوسان
  • كاثون

تُعد هذه المكونات جزءًا من قائمة المواد الكيميائية الخطيرة التي يمكن العثور عليها في معظم منتجات العناية بالبشرة. ويمكن أن تتسبب هذه المواد الكيميائية في حدوث تفاعلات سامة وشديدة الحساسية، مثل الطفح الجلدي و/أو الصداع و/أو الدوار و/أو مشاكل التنفس. بالإضافة إلى ذلك، يُستخدم البربنس على نطاق واسع كمادة حافظة في أكثر من 13,200 منتج من منتجات العناية بالبشرة.  وجرت دراسات عديدة بينت العلاقة بين البربنس والإصابة بالسرطان.

تتوفر عدة منتجات العناية بالبشرة3 المضادة للحساسية في الأسواق. قامت الأنظمة والقوانين بإدراج 26 مادة مضادة للحساسية بشكل رسمي، ونصت على عدم وجوب امتلاك جميع المنتجات المضادة للحساسية المباعة في الأسواق، وذلك من أجل أن تُؤهل كمنتجات مضادة للحساسية. ومع ذلك، فإن منتجات Physio Radiance  فاقت وتعدت نوعية مقاومة الحساسية المذكورة في قائمة الأنظمة الرسمية؛ لأنه تم إدراج أكثر من 80 مكونًا ضارًا تحت القائمة السوداء على أنها مواد تثير الحساسية أو سامة! وعندما نقوم بتصنيع منتجاتPhysio Radiance ، فإننا نهدف إلى وضع قائمة شاملة بالمكونات التي يُمنع استخدامها في المنتجات، وذلك لضمان صحة ورفاهية جميع عملائنا، بغض النظر عن حالات الحساسية التي يعانون منها.




لتسوق المنتج اضغط هنا موقعي الشخصي لبيع المنتجات والخدمات العالمية والحصرية




الأكثر قراءة

اعمل لك أرباح من منجم الذهب!

ألعاب أون لاين