شاهد جسم عملاق يظهر بالقرب من الشمس حجمه 216 ألف كيلومتر مربع!

رصد عشاق نظرية الكائنات الفضائية في صور جديدة لوكالة ناسا جسما يبدو مثل مركبة غريبة وضخمة الحجم، وكان الجسم موجودا في الصور بالقرب من الشمس، وكأنه يقترب منها للحصول على الطاقة.


رصد عشاق نظرية الكائنات الفضائية في صور جديدة لوكالة ناسا جسما يبدو مثل مركبة غريبة وضخمة الحجم، وكان الجسم موجودا في الصور بالقرب من الشمس، وكأنه يقترب منها للحصول على الطاقة.

الفيديو الذي ظهرت فيه الصور ونشره على اليوتيوب المستخدم Streetcap1، يظهر فيه صور وكالة ناسا الأصلية للشمس، الملتقطة بواسطة المرصد الشمسي (SOHO) في 15 يوليو/تموز 2015.

وكتب موقع UFO Sightings Daily المكرس للمشاهدات والاكتشافات الغريبة للأجسام الفضائية في صور وفيديوهات وكالات الفضاء: "هذا الجسم الفضائي رائع! في كل مرة نحاول أن نسأل ناسا حول هذه الأجسام الغريبة على تويتر، تتجاهل الرد، ولم تجب أبدا ولو لمرة واحدة عن سر هذه الأجسام الغريبة العملاقة بالقرب من الشمس"، مشيرا الى ان  حجم هذا الجسم الغريب مثل حجم ولاية ايداهو الأميركية، (تقريبا 216 ألف كيلومتر مربع).

وقال الموقع إن كوكب الأرض يبدو وكأنه وجهة سياحية مشهورة للمركبات الفضائية الغريبة، حيث سُجلت حوالي 113 مشاهدة لمركبات غريبة فوق الأرض، علاوة على 231 جسما غريبا شوهد على سطح القمر.
ويقولUFO Sightings Daily إن هذه الأجسام الغريبة هي المسؤولة عن دوائر الحقول الزراعية الغامضة التي بدأت تظهر في الآونة الأخيرة في مختلف أنحاء الأرض.

مشروع المرصد SOHO التابع لوكالة ناسا هو نتاج تعاون مشترك بين وكالة الفضاء الأوروبية (ESA) ووكالة الفضاء الأمريكية "ناسا"، وأطلق في عام 1995 لدراسة البنية الداخلية للشمس، وغلافها الجوي الخارجي، ومصدر الرياح الشمسية، وقد أصبح المشروع المكتشف الأول للمذنبات في العالم، حيث رصد أكثر من 2700 مذنب منذ بدء عمليات المراقبة.


0 التعليقات:

شكرا لك لزيارة موقعنا نتمنى ان ينال اعجابك :)
أي ملاحظات أو اقتراحات لا تتردد في كتابته في تعليق....!
وضع علامة صح في مربع اعلامي لكي يرسل لك تنبيه في بريدك الالكتروني
عندما يتم الرد على تعليقك , مع تحياتي

الأكثر قراءة

اعمل لك أرباح من منجم الذهب!

ألعاب أون لاين