رسميا.. "فيسبوك" Facebook تطلق 4 خدمات جديدة 2015 وخاصة لأصحاب الصفحات

رسميا.. "فيسبوك" Facebook تطلق 4 خدمات جديدة
أطلقت شركة "فيسبوك" مؤخرا 4 مميزات جديدة لصفحات فيسبوك، والتي ستساعد على تسهيل عملية التواصل ومنح المستخدمين طرقا أخرى عديدة للتواصل المباشر مع العلامات التجارية أو الشركات.


1- إمكانية إرسال رسائل خاصة عبر صفحة "فيسبوك"
وتعتبر هذه إضافة جديدة على قوالب الإعلانات المحلية، بحيث تسمح للمستخدمين بالتواصل المباشر عبر الرسائل الخاصة مع الشركات مباشرة من خلال الإعلانات الظاهرة على شاشاتهم.

وحينما يضغط المستخدم على زر "إرسال رسالة"، ستظهر نافذة ماسنجر فيسبوك، بحيث تتيح للمستخدم كتابة رسالته وإرسالها إلى الصفحة التي رأوا إعلاناها، وسيتلقى مدير الصفحة هذه الرسالة مرفق معها الإعلان الذي أحال المستخدم للصفحة، مما يجعل المدير يعرف من أين جاء استفسار هذا المستخدم.

2- إمكانية الرد على أي تعليق من خلال رسالة خاصة
وهذا اقتباس من تصريح فيسبوك حتى اللحظة، بإمكان مدراء صفحات فيسبوك أن يردوا على تعليقات الزبائن بنفس الطريقة التي نشروا بها التعليق، إما من خلال تعليق أو من خلال رسالة خاصة، أما في الأسابيع المقبلة، فسيحظى مدراء الصفحات بإمكانية الرد على التعليقات العامة من خلال رسائل خاصة، مما سيساعد في حل مسألة الطلبات الخاصة للعميل بطريقة أكثر فعالية".

من عيوب الرد على تعليقات أو استفسارات العميل بالطريقة الحالية، هي أن هذه الردود تكون منشورة للعامة ولا تتمتع بالخصوصية، ومن شأن ذلك أن يقع صاحب الصفحة في أخطاء وزيادة التعليقات الهامشية، وربما يقلق هذا صاحب التعليق.


3- إشارة تتيح للمستخدمين تحديد الصفحات
تلك ميزة رائعة، بحيث إن كانت الصفحة ذات استجابة عالية للرسائل الخاصة، سيقوم فيسبوك بإضافة تلك الإشارة/ العلامة إلى تلك الصفحة، بحيث تشير إلى أداء استجابة الصفحة.
"تحظى الصفحات التي ترد على الرسائل بنسبة 90% بـمتوسط وقت رد لا يتجاوز 5 دقائق، وسيتم الإشارة إليها بأنها "سريعة الاستجابة للرسائل" عبر علامة خاصة تضاف إلى تلك الصفحات، وبحسب تصريح فيسبوك يتم قياس الاستجابة بشكل دوري كل أسبوع.


وتشير فيسبوك إلى إمكانية مشاهدة مدراء الصفحة المعدل الزمني للردود في "رؤى الصفحة" أو الإحصاءات، ولكن سيتم وضع العلامة فقط للصفحات التي تتمتع بنسبة 90% من الاستجابة أي في أقل من 5 دقائق بردها على الرسائل.

4- إمكانية تخزين الردود

وهي عنصر مضاف إلى صفحة فيسبوك ليتمكن المدراء من إنشاء وحفظ الردود المرسلة ردا على الاستفسارات، وهي إضافة إلى مميزات المراسلة المتعددة، إنما المميز بها أنها طريقة رائعة لمساعدة الشركات على تسريع عملية الاستجابة، وضمان إرسال الرسالة المناسبة بالطريقة الأكثر فعالية وملاءمة.

0 التعليقات:

شكرا لك لزيارة موقعنا نتمنى ان ينال اعجابك :)
أي ملاحظات أو اقتراحات لا تتردد في كتابته في تعليق....!
وضع علامة صح في مربع اعلامي لكي يرسل لك تنبيه في بريدك الالكتروني
عندما يتم الرد على تعليقك , مع تحياتي

الأكثر قراءة

Health Care Products from Forever

سجل واربح مع فورايفر