5 برامج للتحميل إصدارات مجانية لـ Download Manager تضاعف سرعة تحميل الملفات والفديو والافلام من الإنترنت

5 برامج تحميل إصدارات مجانية لـ Download Manager تضاعف سرعة تحميل الملفات والفديو والافلام من الإنترنت


Download Manager
أنترنت داونلود مانجر

مع وجود الإنترنت، تحتاج إلى تحميل كثير من الملفات تتنزع ما بين برامج وأفلام ومسلسلات وكتب وموسيقى ووثائق وغيرها الكثير من الملفات.


وبالرغم من عمل كل متصفح ببرنامج تحميل خاص به إلا أنها برامج التحميل مليئة بالعيوب التي لا تستطيع استكمال تحميل الملفات في حالة فشلها وتجبرك على التحميل من البداية.

إلا أن أكثر برامج التحميل تميزا على الإطلاق هو برنامج Download Manager، والذي تتوفر منه 5 إصدارات مجانية للتحميل لعام 2015.

رصدت المواقع المتخصصة الــ 5 إصدارات من البرامج:

1- برنامج Internet Download Manager

أو ما يعرف بـ IDM، يتميز هذا البرنامج بشهرته الواسعة بسبب قدرته على زيادة سرعة التحميل إلى 5 أضعاف التحميل في برامج المتصفحات الأخرى، كما يتميز بقدرته على استكمال التحميل في حالة فشل تحميل الملف دون الحاجة إلى البدأ من جديد.
لتحميل البرنامج اضغط هنا

2- برنامج Free Download Manager

يعد هذا البرنامج من البرامج الجيدة في التحميل، حيث يعمل مع جميع المتصفحات بما فيها كروم ومزوزيلا ومتصفح أبل سفاري، بالإضافة إلى سرعته العالية في التحميل، يتميز البرنامج بتحويل الفيديوهات والمقاطع الصوتية إلى أي صيغة ترغب بها.
لتحميل البرنامج اضغط هنا

3- برنامج GetGo Download Manager

يقوم هذا البرنامج بالتحميل بسرعة 500%، يستطيع البرنامج تحميل الفيديوهات والموسيقى من مواقع مثل يوتيوب وديلي موشن، أهم ما يميزه انك تستطيع جدولة الملفات التي تريد تحميلها، واستكمال تحميل الملفات الفاشلة.
لتحميل البرنامج اضغط هنا


4- برنامج Download Accelerator Plus


يقدم هذا البرنامج أقصى سرعة تحميل يمكن أن تتخيلها، حيث يعتمد البرنامج على تقسيم الملف الذي تريد تحميله إلى ملفات صغيرة جدا وتحميللها من على سيرفرات مختلفة ثم تجميعها مرة أخرى بعد انتهاء لتحميل، وهذه العملية لا تحتاج إلى كثير من الوقت. لتحميل البرنامج اضغط هنا


5- برنامج Orbit Downloader

يقدم لكم هذا البرنامج سرعة تحميل زيادة 5 مرات، يستطيع العمل على جميع السيرفرات والتحميل من عليها بسهولة، أهم ما يميزه أنه برنامج خفيف لا يستهلك من طاقة الجهاز سوى 3% فقط دون التأثير على سرعة جهازك.
لتحميل البنامج اضغط هنا


اذا عجبك الموضوع شاركه لأصدقائك

الأكثر قراءة

اعمل لك أرباح من منجم الذهب!

ألعاب أون لاين